Home > Knowledge Base > Returns & Exchange > كيف يمكنني متابعة حالة RMA الخاصة بي؟

كيف يمكنني متابعة حالة RMA الخاصة بي؟

بمجرد تقديم طلبRMA ، ستظهر حالة ال RMA "ك طلب RMA"

图片20.png

ستتواصل خدمة العملاء معك خلال 24 ساعة للتحقق من مشكلة المنتج وتزويدك بحلول ما بعد البيع. يرجى التحقق من التذاكر الخاصة بك في حسابك في Zaful لمزيد من التفاصيل.

بمجرد قبولك لحلول ما بعد البيع، ستقوم خدمة العملاء لدينا باتباع أحد الخيارات التالية: إسترداد المال، أو الإستبدال، أو الإصلاح، أو التعويض (النقاط).

1- الإرجاع
ستقوم خدمة العملاء لدينا بمراجعة طلب RMA الخاص بك. إذا كانت هناك حاجة للإرجاع، فسيتم تحديث حالة RMA إلى " في انتظار الإرجاع " وسوف يظهر عنوان الإرجاع ونموذج RMA على الإنترنت لإعادة المنتج.

图片21.png

يرجى تحميل وطباعة نموذج RMA ووضعه في الطرد.
ملحوظة:
* إذا لم تتمكن من طباعة نموذج RMA ، يرجى إضافة ملاحظة في الطرد تشير إلى اسم المنتج ورقم الطلب ورقم SKU وسبب الإرجاع.( سيسمح لنا ذلك بتحديد منتجك والاتصال بك عند استلامه).لن يتم قبول العناصر المرتجعة بدون أي نموذج RMA أو ملاحظة منك في الطرد.
* يجب أن تكون المنتجات الهشة معبأة بشكل آمن مع مادة واقية مثل الفوم لتجنب تدميرها أثناء عملية إعادة الشحن.

يرجى إرجاع السلع في غضون 7 أيام بعد استلام موافقة RMA إلى عنوان المرسل المشار إليه. يرجى ملء رقم التتبع على الإنترنت والنقر فوق "إرسال" بعد شحن السلع (المنتجات) إلينا مرة أخرى. سيمكننا ذلك من متابعة تقدم المرتجعات الخاصة بك.
ملاحظة: يرجى التأكد من صحة رقم التتبع قبل الإرسال. إذا كان رقم التتبع غير صحيح، فلن يتم العثور على الطرد أو استلامه من قبل Zaful.

图片22.png

ستتحول حالة RMA إلى "في إنتظار استلام الطرد الخاص بك" بعد إرسال رقم التتبع. سوف تقوم Zaful بتغيير الحالة إلى "معالجة RMA" بمجرد استلام والتحقق من طردك المرتجع.

图片23.png

 سوف تقوم خدمة العملاء لدينا بترتيب أي عملية تبادل أو استرداد أو إصلاح أو تعويض (نقاط) وفقاً لما تم الاتفاق عليه في التذاكر.

2- لا يحتاج للإعادة
إذا لم تكن هناك حاجة للإرجاع ، فسوف تظهر حالة RMA "معالجة " بمجرد أن توافق خدمة العملاء على  طلب الRMA.

图片24.png